كيف
لهذا القلب أن ينجو؟
لم
يكبر بالحب
لم تكن
هناك لحظات سعيدة
ولم
يكن هناك أبد.
مسافة
فقط
تتمدد
/ تنكمش
هكذا
عاش هذا القلبُ
رخوًا،
متهالكًا
مليئًا
بالترهّلات.
***
لا
أستطيع أن أحب
لا
أستطيع!
لقد
رأيت بما يكفي
عذابًا
لا يتوقف
باسم
المحبة
***
أراقب
الساعة لوقتٍ طويل
مفكرًا
في قوة خارقة ترجع بالزمن
وأرى،
هل سيهم هذا العالم أن أكون موجودًا؟
***
أنا
مرهق، معذّب، وجريح
مليء
بالثقوب التي تهرب منها الأيام السعيدة
حياتي
ليست لي
ويطلبون
مني في كل يوم
أن
أبتسم
وأكتب
كلاما جميلا
عن
الحب!
***
بحثوا
دومًا عن الشرف والسمعة
ونسوا
أن يعيشوا بسعادة وحب..
لقد
ظلوا طوال حياتهم
متعبين
ومهزومين
***
أشياؤك
البسيطة
هي
أحلام مستحيلة لآخرين
فذهابك
المعتاد إلى البحر
هو حلم
فتاة تقبع في الجحيم
***
لا
أخاف من الموت
أنا
أختبره الآن
في حياة
مهترئة مليئة بالثقوب
أسقط
في أحدها لأجد الآخر بانتظاري
هكذا
عشتُ
شخصًا
معذبًا
يكره
الحياة
حميدة
بنت محمد بن صالح العجمي